الا عادة اتواجد بس مو مثل الاجازة 24 داخلة .gif)
لالا ص7 ، بس لان احنا اول اسبوع ما راح نداوم فيه الا الاثنين.gif)
.gif)
هو حلو يوم العِيد بس ما احس فيه شيء جديد
> كف
يب يب عندي
.gif)
.gif)
لالا ص7 ، بس لان احنا اول اسبوع ما راح نداوم فيه الا الاثنين
.gif)
.gif)
هو حلو يوم العِيد بس ما احس فيه شيء جديد
> كفيب يب عندي
.gif)
...png)

.gif)
.gif)
.png)