ما فيه شي بس أحس مخي فاضي ،
يعني أبي ختم تدوينة مميزه ، ما ابيه زي حق المدونآت "-" ،
ولآ تحطين جهدك عليه كثير لأني يمكن بأستخدمه مره وحده ص7 ،
+ شكراً جزيلاً لك.gif)
،
يعني أبي ختم تدوينة مميزه ، ما ابيه زي حق المدونآت "-" ،
ولآ تحطين جهدك عليه كثير لأني يمكن بأستخدمه مره وحده ص7 ،
+ شكراً جزيلاً لك
.gif)
،
، ؟ .gif)