DIMA 21 سبتمبر 2015 لا عندج روحي كتبي ليش تحرفات مافهمت :/ حلو راح احط بي زخرفة وكذا اي ارح اعمل على الموضوع بس منتظرة الهيدر ><
لا عندج روحي كتبي ليش تحرفات مافهمت :/ حلو راح احط بي زخرفة وكذا اي ارح اعمل على الموضوع بس منتظرة الهيدر ><
DIMA 21 سبتمبر 2015 مامي راح اعمل موضوع عن سكاي ابغا اخلي اسم للموضوع شنو احلا اسم برايج يعني ناسب موضوع عن سكاي