フラワー 26 سبتمبر 2015 مسوية نفسك من الجهال>>مسوية نفسكِ من الاطفال غاوية: غالية ههههه XD ضحكت ع الرراااااائع اللي يقولكِ "ماما ذي البنت تضايقني" =) هههههههههههههههههه لو مكانه كان حذفتها من تاريخ العالم.... XD
مسوية نفسك من الجهال>>مسوية نفسكِ من الاطفال غاوية: غالية ههههه XD ضحكت ع الرراااااائع اللي يقولكِ "ماما ذي البنت تضايقني" =) هههههههههههههههههه لو مكانه كان حذفتها من تاريخ العالم.... XD
フラワー 26 سبتمبر 2015 ههههههه كنت اقولكِ انتِ ما مشكلة ترا كنت اتفلسف بلغتي~ لاني كنت فاضية و اتلقف عليكِ<<فضولية و اشوف ملفكِ و ضحكت من بعض الاشياء~
ههههههه كنت اقولكِ انتِ ما مشكلة ترا كنت اتفلسف بلغتي~ لاني كنت فاضية و اتلقف عليكِ<<فضولية و اشوف ملفكِ و ضحكت من بعض الاشياء~
مآبوتشي سآما ✩ 26 سبتمبر 2015 - ـهههههههه تفداكِ ماميَ *^*ق1ق1ق1 . ـهههههههههه اوكيشَ بروح اغيرهُ الحين ه1ق1ق1 . + ماما ذيَ البنت بتضايقنيَ :)ق1 . http://www.anime-tooon.com/member.php?u=2588
- ـهههههههه تفداكِ ماميَ *^*ق1ق1ق1 . ـهههههههههه اوكيشَ بروح اغيرهُ الحين ه1ق1ق1 . + ماما ذيَ البنت بتضايقنيَ :)ق1 . http://www.anime-tooon.com/member.php?u=2588
مآبوتشي سآما ✩ 25 سبتمبر 2015 - ـهههههههههههههه وربيَ انك شريره قم0 . ـهههههههه الله م فكرتَ احط في اسميَ سنباي من قبلَ . موب مشكلهَ خنا نجرب سنبايَ هذي المَره .
- ـهههههههههههههه وربيَ انك شريره قم0 . ـهههههههه الله م فكرتَ احط في اسميَ سنباي من قبلَ . موب مشكلهَ خنا نجرب سنبايَ هذي المَره .