حور 30 سبتمبر 2016 [IMG][IMG][IMG][IMG][IMG][IMG][IMG] وقت تتخيلين تطلعى لك رمزيتي يعنيٌ كيف انتى تروحي السعوديه ..! + دوم ي رب تكونىٌ بخير آها يعني مشكلتك مع الانترنت نت [IMG] والله القععده بالبيت تمام بش آشتقت حق الدوام[IMG] [IMG]
[IMG][IMG][IMG][IMG][IMG][IMG][IMG] وقت تتخيلين تطلعى لك رمزيتي يعنيٌ كيف انتى تروحي السعوديه ..! + دوم ي رب تكونىٌ بخير آها يعني مشكلتك مع الانترنت نت [IMG] والله القععده بالبيت تمام بش آشتقت حق الدوام[IMG] [IMG]
حور 30 سبتمبر 2016 [IMG][IMG][IMG][IMG][IMG][IMG] تقريبا آشبهكك ي حكمو لو اقابلك بالواقع بس جالسه آتخيلك + الحمدالله بخير اخبارك انتى طمنيني عععنك[IMG][IMG] وآخيرا سسالتى وشفنآك [IMG][IMG]
[IMG][IMG][IMG][IMG][IMG][IMG] تقريبا آشبهكك ي حكمو لو اقابلك بالواقع بس جالسه آتخيلك + الحمدالله بخير اخبارك انتى طمنيني عععنك[IMG][IMG] وآخيرا سسالتى وشفنآك [IMG][IMG]
•°LiLy°• 30 سبتمبر 2016 لا أنا ثاني ثانوي يعني بقت لي هذي السنة و السنة الجاية انت كيفك أحسك مشغولة تدرسي او شنو ؟!