ولا يهمك
اخليها لحالها ولا احط جنبها تمساح يسبح؟
اخليها لحالها ولا احط جنبها تمساح يسبح؟

.gif)

.gif)
.gif)
.gif)






.gif)
.gif)
.png)
.gif)
.gif)
.gif)


.png)
.png)
اعيدي لي قلبيييي

www.anime-tooon.com



.gif)
.gif)



.gif)
.gif)
.gif)
.gif)

.gif)

www.anime-tooon.com

>برا
+ ونبيس رغم كل المديح بس مو جوي والتمطيط خربه اكثر 
.gif)
.png)
.gif)
.gif)

+ هي وكاناو يتكلمون لغة الاشارة اثناء قتالهم مع بعض .. لابد وانك لاحظت ذيك الاشارة الي عملتها لكاناو
بخصوص دوما يمههه سرعة بديهته كيف لاحظ هالشي.png)
خاصة انه موزان بيظهر بشكله الجديد
وبتنكشف اسرار كثيرة جدا 
مايختلف كثير عن كايغاكو ومابقول اكثر من كده .gif)





بس مشكلته انه دايما يستهين بالخصم وماياخذه على محمل الجد.png)
.gif)


.gif)


أشكرك على الذوق الجميل و فرحان إننا ما نتهاوش كل شيئ متفقين عليه يا الله هههههههه

التفاعلات: فَــطـِـيرَة تـفَاحْ