أول مرة أشوف موضوع لي يحمل في داخله 23 زائر ، إيش هالفخامة ، شرف كبير لي - الله يسعد حضراتكم أجمعين





-كف-


، بضيفه للستة واشوفه بعدين يب .png)







.png)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)





.png)
.gif)

.gif)
.png)
.gif)
، بما اني فضولية جلست ابحث بالنت لان خفت لما قلتي النهاية غير
، بس طلعت فيها اشياء زيادة كنسلوها بس بس اكيد بقرأ المانجا لان القصة جدًأ جذبتني 




.gif)


.gif)
.gif)



.png)
، يعني يب هو الإيرل "بالمشهد هنا الشخص اللي بيأخذ الوردة"
.gif)
:تدور أحداث المانجا حول شخصيتنا الرئيسية "ألين ووكر"
والذي ينضم فيما بعد لمنظمة "الإكسورسيست أو الأمر المُظلم"
وتقوم هذه المنظمة بتطهير العالم من "الأكوما" وهي عبارة عن أرواح شريرة
تم خلقها من مشاعر البشر الأحياء السلبية كالحزن والكراهية
وتتم هذه العملية تحت إشراف "إيرل الألفية"
وخلال احداث المانجا سيكون هناك صراع طويل بينه وبين منظمة الأمر المُظلم فتابعوا!!
.gif)
، الكاتبة تنزل بشكل موسمي بسبب تدهور صحتها
، بس على الاقل هذي مو سحبة زيه وديمًا تنزل لنا بالموعد ورسمها جدًا جميل زي الاقتباس اللي نزلته امس 
.png)


.gif)
.png)


.gif)



اتفق معك بقوة يعني صح شفتها العودة بالزمن ببعض الاعمال المدرسية بس هذا يفوز احلى شيء شفته للحين
هو اتفق معك متفهمة اسباب كاكيرو بس عصبني حتى جلست ابكي مع ناو لما نادتها المعلمة عشان تكمل الدرس وما قدرت
جاني فضول اي انمي عندك؟
تدري اني من سنين فاتت قد سويت تقرير عن انمي نيفرلاند بس شخصية راي وامه اخذت شوي سويته تقريبًا بثيم مسابقتك
لما قريت الفكرة حسيت بالحنين وحسيت ودي اعيد التجربة مرة ثانية

التفاعلات: Sir Crocodile