هيلاري .png)
شفتك تردي على مواضيع قسم الصور
شرايج تردين على موضوعي احس ودي اشوف رايك في تصاميمي لانك وحدة من الي كانو معاي في هالمجال من زمن وردودك لطيفة ووو تفتح النفس.png)
.png)
شفتك تردي على مواضيع قسم الصور

شرايج تردين على موضوعي احس ودي اشوف رايك في تصاميمي لانك وحدة من الي كانو معاي في هالمجال من زمن وردودك لطيفة ووو تفتح النفس
.png)

.gif)
.gif)

.gif)











يب أنا اعشق التصميم و أحاول دائمًا اخرج بشيء جديد
و احيانا إذا ما حسيت بالحماس او م عرفت فين الخلل بنص التصميم اوقف و افتح مساحة عمل جديدة
و ابدأ من جديد لين تطلع نتيجة مرضية
ثاررلي فترة ما صممت شيء بخامات كثيرة هالفترة استخدم خامة او خامتين فقط ف شكلي برجع للخامات

التفاعلات: ISOL