أتعلم يا سيّد تمساح
بصراحة كنت أقرأ كلماتك وشعرت أنك تصف نفسك أكثر مما تصف غيرك!!
نعم ربما لا نستطيع اختيار كل ما يمر بنا، لكننا نُرزق أحيانًا بأشخاص يجعلون الطريق أخف والأيام أقل قسوة
أسأل الله أن يسعدك ويوفقك لكل ما تتمناه، وأن يبقيك نعمةً في حياة كل من عرفك ش2ق1