تم اضافة ردك اللي عدلتي عليه
https://www.anime-tooon.com/threads/42230/#post-1423064
+ بعد كده فيكي تعدلي وتتضيفي ردودوك بنفسك بنفس الترتيب دامت حققت الشروط مثل ماوضحت لك فاتي يعطيها العافية ق1
الله يحفظك ويسعدك ش2ق1
+ لو حابة تنزلي مشاركاتك هنا تفضلي
https://www.anime-tooon.com/threads/41650/
لتدخلي التكريمات ان شاء الله
سواء ردود أو مواضيع مختومة تنزلي رد واحد فقط وتعدلي فيه براحتك جوجو1