الحمد لله رب العالمين
إلا أن الحياة ومسؤولياتها المتراكمة أنهكتني، حتى صرت أشعر وكأنني أدور في حلقة لا تنتهي..
أمسح دمعتي بنفسي وأخفيها عن الجميع
لكن احيانا بتخوني في وقت مش مناسب
واللي بيسألني بقول له عيني وجعاني بس شويه ثم اخفي الآثر وكأن شيئا لم يكن.. لا اريد شفقة احد