الختم الذهبي رواية |[ كيف وصلتُ إلى الخلود ]| .. !! (1 زائر)


إنضم
4 سبتمبر 2014
رقم العضوية
2688
المشاركات
93
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في عالمي الخاص
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخبارك ان شاء الله في احسن حال

الروايتين حلوين يوي0 شكراً على جهدك

المميز يا مبدع و الاحداث غريبه

وجميله ومشوقه وانا ايضاً انتظر القادم

بشوق وان شاء الله تكمل البارت

لدي فضول لاعرف التكمله ق0

انتظر القادم ق2 في امان الله ورعايته


 

GeneraL~A

ح'ـروف متمرّده لقلم بلا قيود
إنضم
20 يونيو 2014
رقم العضوية
2274
المشاركات
1,220
مستوى التفاعل
251
النقاط
1
العمر
31
الإقامة
Piltover
توناتي
0
الجنس
ذكر
LV
0
 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ازيك يا حج باليت ؟ ض1 ان شاء الله تمام =) ~

مفاجأة من العيار الثقيل شر2

وحركة حلوة منك خصوصاً انه اول واحد قصير وثاني واحد طويل ض1

كده شخصيتين كمان اشترحوا ..

لورين ديه باين انها الغلبانة اللي فيهم ه1 بس عجبتني ^^"

<<< نقطة ضعفه الشعر القصيّر ه1

بالنسبة للي اسمه ديفيد ده بقة فحاجة زي الزفت قوي -_-

البارت رائع وحماسي .. بصرف النظر عن حتة التعذيب ديه ض2

لكن البارت عاجبني قوي وكله اكشن وساسبنس وفيه مقلب في آخره وحش =/

ولفت نظري عنوان الفصل ، لإنّه أوحالي بشيء وبعدين طلع شيء تاني خالص ه1

مش عارف بصراحة انا بدأت اتلغبط @@"

يعني دلوقتي هو عاوز كل دول ليه ؟ خصوصاً انهم مختلفين خالص عن بعض

يعني كنت قريت حد مرة هنا توقع انه باعت عشان يجيبهم يعيشوا معاه

كده أكيد الاحتمال ده بايظ عشان فيه واحد منفي بره البلد اهو ومش هيعرف ييجي

يلا عموماً كده ناقص شخصية كمان ونفهم كل حاجة ض1

اتحمست معاك يا باشا فمتتأخرش علينا ض1

في أمان الله ~


يو0
 

إنضم
8 سبتمبر 2014
رقم العضوية
2697
المشاركات
458
مستوى التفاعل
57
النقاط
0
الإقامة
ليبيا بنغازى♥
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 


السلم عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالك إن شاء الله تمام ر3يارب
البارت هالمرة توحفة وممتع أنسجمت وأنا أقرأ
عجبنى إصرار لورين لين حققت حلمها الله ياريت عندى بروفيسور زى جافريل حسرة وخلاص لا أنا مش غيرانه منهاغ1
طيب انا حانجلط أبى أعرف إيش شافت لورين م0
جيت عند اللقطة دى وخلصت البارت ليش ليششر1
أما البرت الثانى
مسكينة مدينة هيكساجونال ياما شافتآ1
ماكنتش متخيلة إن المدينة زمان كانت حالتها كذا
فى شى أنا مافهمتوش فى اخر لقطه الرسالة الى جت لديفيد هو إيه ديفيد هو بروفيسور جافريلء1
لا أنا أتخضيت وهو كان مجوز قبل المرحومة زوجته أخص عليهه2
خوسارة خلص البارت لاتطول فى تنزيل البارت ه7
فى أمان الله

 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

إنضم
28 أغسطس 2013
رقم العضوية
1028
المشاركات
2,249
مستوى التفاعل
187
النقاط
0
الإقامة
الجزائر
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 


السّلام عليكم
كيفك أخي باليت ؟؟
ان شاء الله تمام ؟؟
وآو انا بجدّ أعشق روايتك الجميلة يوي0
و هالمرّة الأحداث ازدادت تشويق ع8
و شي جميل ق5 انّك تعمل بارتين في ردّ واحد :)
هالبنت المسكينة كتير حزنت عليها لأنّو الكلّ يظربها يو7
و من خلال وصفك ليها ه5 حسّيت انّها حلوة كثير و متأدّبة ث7
و كمآن حبّيتها خاصة بما أنّها من يلّي كُتبت لهم الرّسالة ر5
و الله بكلّ بارت إب6 عم تظهر شخصيات جديدة و جميلة كمآآن س1
ما بصدّق انو المدينة كانت بكلّ هالخراب و الدّمار من قبل >_<
و شي جميل جدّا إب2 أنّو سكّانها تشجّعوا و أظهروا بسالتهم و دافعوا عنها زيّ ما قلت ض1
بانتظآآر البارت القادم بفارغ الصّبر يا مبدع ج5
لا تحرمنا من موآضيعك الجميلة يا مبدعنا و3
في أمآآن الله​
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

SKY NET

Old ways won't open new doors!
إنضم
23 مارس 2013
رقم العضوية
1
المشاركات
36,359
الحلول
42
مستوى التفاعل
97,180
النقاط
2,409
أوسمتــي
25
العمر
35
الإقامة
العراق
توناتي
11,540
الجنس
ذكر
LV
6
 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفك اخي ؟
ان شاء الله بخير

طبعاً ما قدرت اقرا البارتين هذول لانو طوال
والوقت ما يكفي خاصه النت ميت وبطيء >__<
بس حتى اقدر الحق ارد ع باقي المواضيع
حفظت الصفحه عندي حق البارتين هذول
حتى اكمل قرائتها وقت يفصل النت او الكهرباء
يعني سوري ما بقدر اعلق ع البارتات
لكني واثق انهم حماسيين ر9

مبدع استمر !

سلامي ..
 

أنين الذكرى

[ يا أمة نهضت من نورها الأمم ]
إنضم
24 يوليو 2014
رقم العضوية
2489
المشاركات
10,282
مستوى التفاعل
6,276
النقاط
1,232
أوسمتــي
14
الإقامة
الكــويـت
توناتي
467
الجنس
أنثى
LV
3
 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلاً وسهلاً أخي منوور القسمم
العنوان رائعع وبليغ راق لي

اعجبني فكرة اقتباس الخلود من مصاصي الدماء
ومعنى كلمة الخلود معنى وافي صراحةً الكل يعرف معنى كلمة الخلود
بينما ما يقدر يكتب عنها لو أنا مثلاُ يطلب مني اكتب معنى لكلمة الخلود ماراح اعرف

استغربت إن مركب الخلود اخترعته في بداية الرواية كنت أظن
إن في النهاية بيخترع هالمركب مو من البداية ,
لكن هذا بيدل على ان في صراعات وممكن تكون عالمية
بتصير بسبب هالمركب معقولة هالتسع سنوات مرت بسلام على جافريل ! ؟

ونتيجة هالمركب كانت شلله النصفي الغير متوقع أظن انه يواصل تعديل عالمركب
حادثة موت زوجته أليمةة اتمنى في البارتات القادمة تذكر كيف بعد ما
التقى بمولي رجع اصراره بإكمال تحقيق هدفه وحلم زوجته

موقف تخرجهم كان جمميل عيشوني جو xD

بدايه من فريق كره القدم نهايه بالمدرسه
^عجبني وصفك بهالكلمات لصداقة جافريل ونيكولاس
وهو شي واقعي في العادة أولاد الحارة يعرفون بعض بسبب لعبهم
بالشارع قبل ما يدخلون للمدرسة وعادة كل العابهم كرة القدم

إصرار جافريل قووي وحقق حلمه لكن بيستمر فيه !؟
وحاسة ان الخلود مناقض لهوسه بالتاريخ القديم
الخلود بيمنعه من إنه يصير جزء من التاريخ القديم وبيكون مع حبيبته وزوجته
, ويمكن يكون سبب مساند لمعرفة كل أسرار الماضي
غير إن لولا أسطورة مصاصي الدماء ما لمعت فكرة المركب الكيميائي براسه

الرسالة شككلت لغز كبير في أشخاص أبي اعرف شلون تعرف عليهم جافريل
بالذات قائد السرية الخائن , أظن إنه مو خائن إنما كان ينتظر وقت رسالة جافريل
أو فعلاً هو خائن , لكن رسالة جافريل لها معنى كبير

التعذيب الوححشي من الدولة المجاورة لا يعقل !
مو معقولة مدينة بكل هالتطور وما لها جيش قوي , يمكن يكون هالشي بسبب
تدخلات خارجية من الدولة العظمى خخ

أكثر شي جذبني بالرواية هو الحرب بين الدول واتوقع بتستمر وتكبر مع مركب الخلود
البنت اللي اخترعت جهاز الحماية متشوقة أعرف شنو شافت وأظن لها دور كبير
في تقوية حمامات المدينة


أسلوبك كان مميز بحق , سرد التفاصيل كان دقيق وممتع رغم إني
ضعت شويتين في ازمنة الأحداث
أكثر ما يعجبني بأي رواية هو أسلوب الكاتب ولقيت هالاسلوب فيك
من المتابعين الدائمين أنتظر البارت القادم بشوق

في أمان الله
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

إنضم
6 أغسطس 2013
رقم العضوية
880
المشاركات
350
مستوى التفاعل
58
النقاط
0
الإقامة
بلاد الأنمي والمانجا - اليابان
توناتي
0
الجنس
ذكر
LV
0
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال ؟

حمااس ما قدرت أوقف عن قراءة كل سطر وحرف في الموضوع يو5
وحتى الردود قريتها كلها

طريقة سردك ممتازة وتنقلك بين الأحداث في الماضي والحاضر

في إنتظار الفصل الثامن

في أمان الله
 

إنضم
15 أغسطس 2013
رقم العضوية
945
المشاركات
1,495
مستوى التفاعل
177
النقاط
400
أوسمتــي
4
الإقامة
مصر
توناتي
100
الجنس
أنثى
LV
1
 



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ازيك يا عمر ؟ ان شاء الله كويس
كل سنة وانت طيب يا برنس ل5
دلوقتى هقرأ الفصول اللى فاتت لما كان النت قاطع اوكى ض3
الخامس
ماشاء الله وصفك لمعاناة جافريل بعد هروبه من المدينة ويصرخ ويقول اسفة فعلا شكله كان بيحبها اوى قطعت قلبى
لحظ هانك وسوزان هم ناس من اللى ارسل لهم رسالة الحمد لله ظهرو ش7 ايه العسليات دى يا باليت قمامير اوى وصفك ليهم عجبنى جدا على فكرة ق6
وعجبتنى اوى سوزان بتحب الحيوانات زيى انا بحب الحيوانات كتير زى اولادى مثل ما طنط مولى قالت والله
ولما واحد بيموت والله بحس انى مت معاه حتى عندنا عصفور مات من يومين يو2
وهانك باين عليه ولد ذكى وسريع البديهة وبيفهم ر4 5 لغات فى سنة واحدة ماشاء الله عجبنى اوى
وبما ان البروفسر هيرسل لهم الرسايل دا يعنى انها لن تكون آخر زيارة
وانه هيعيش معاهم لفترة طويلة اوى من حياته لدرجة تعلقه بالاولاد
اهم شئ متشوقة له بقى اللى فى الرسالة ؟ معتقدش هتكون فلوس اكيد شئ اهم بكتير ش1
عجبنى الفصل دا اوى يا باليت والشخصيات اللى فيه زى ما قلت لك انهم دخلو قلبى على طول واكيد لهم دور كبير اوى مع البروفسر ب7
الفصلين الجداد
ايه الكرم دا يا باليت فصلين فى واحد ماشاء الله خليك كدا على طول ماشى . ص6
ماشاء الله هنا كمان اظهرت غموض واحدة من الشخصيات اللى البروفسر بعت لهم الرسالة ش1
عجبتنى مواصفات الفتاة واحلى شئ انها قصيرة صد0 احم اممممم من هو الشاب اللى وصفها خجولة .. رقيقة .. جميلة ؟؟ اكيد الولد اللى خبطته واعطاها الكتب شفت انا ذكية ازاى ر4 ان شاء الله تشوفنى دكتور زيها كدا فى المستقبل وكمان هظهر فى التليفزيون ء9
لحظة لحظة مين اللى كان بيراقب ... اوه ماى جاد مشفتهوش زيها ملحقتش اشوفه ينفع كدا ><
هو فى عفاريت ولا ايه هى اكيد لما نظرت الى الامام شافت حاجة فعشان كدا وجهها شحب يعنى اللى دخل دا دخل ازاى وامتى ؟؟؟
انا اعتقد ان اللى كان بيراقبها الولد اللى يشتغل مع البروفسر فى البيت .. مو متذكرة اسمه والله لكن اعتقد هو لانه شاف الرسالة قبل ما تترسل فهيراقب الاسماء اللى يعرفها من اللى قرأهم ولا اييه ؟؟
......
عجبنى اوى وصفك للمدينة والحروب والعذاب اللى فيها كتير مواقف بشعة يتعرض لها الكتير من البشر ربنا يحفظنا
ياااااااا تنرفزت اوى من اللى بيحصل دا مش ممكن دا معندهوش قلب ابدا مفيش احساس غ11
يخلى الناس يقتلو بعضهم كدا والبنت قتلت زوجها كدا عادى مش المفروض ترفع المسدس على غفلة وتقتل نفسها او تقتل العساكر دول
طب هو قتلت زوجها مش المفروض يتركها لانها طاعت امره حتى يحس شوية وعامل كمان اكنه فى سرك ولا بيعمل عرض مسرحى والناس لازم تتفرج عليه
البنت دى صعبت على اوى د9 كتير ظلمتها يا باليت فى الفصل دا حراام يو2
فلتذهب الى الجحيم انت ايها المتوحش الحقير القذر يقتل طفل عنده 1 سنة وابوه وامه لكن عجبنى اوى طلع طيب فعلا ما بعد الولد عن اهله كتير حنين وحساس الراجل دا ض3
ديفد كتير بموت فى الاسم دا ديفد واااو بطل المدينة ديفد والكر ق6 ،،، يافرحة ما تمت انسحاب السرية واختطاف ديفد كمان
لحظة الشقراء الجميلة ام تعبان هى سوزان هاربر اخت هانك وبنت مولى صح اللى فى البارت اللى فات .
فى وسط الحرب والدمار وكل المصايب دى يقول " تلك الفتاة في الخارج أريد أن أتزوج منها " دا انت فايق ورايق اوى يخون بلده وجيشه وشعبه علشان الانسةسوزان
بجد واااو دا احنا فى ناس لما بيحصل شئ مثلا فى القاهرة بيأجلو افراحهم ومش بيحتفلو بالاعياد وكدا علشان اللى حصل فى الهاقرة واحنا فى المنصورة وحضرته فايق بتزوج م2
بس الحمد لله الحرب خلصت والدنيا احلوت احمدك يارب فرحت بجد كان قلبى مقبوض وانا بقرأ الاحداث وخايفة ليحصل لواحد من الابطال فيها اى حاجة د9
واحلى شئ انهم خذلو ديفد وطردوه من المدينة السداسية مش هكتب اسمها بالانجلش ض1
السؤال الذى يطرح نفسه ايه علاقة كل دول بالبروفسر
سوزان وهانك عرفنا شوية عنهم و لورين بيل عرفنا عنها ان البورفسر كان بيشجعها وكدا اما ديفد معرفناش عنه حاجة لسة ماريا نيلسن معرفنهاش و طبعا مارك عارفينه لا يخفى القمر بعنى ص6
اللى انا بتسائل عنه برضه ايه علاقتهم بإبنه يعنى اكيد لهم علاقة بما ان الرسالة لهم ولأبنه بدأت اتشكك فى محتوى الرسالة لكن متوقعش ان اعتقاداتى صح لان كدا سوزان وهانك مستبعدين امممم هفكر كويس واكلمك ل5
عجبننى اوى الفصول والله وفرحت جدا بإبداعك ووالله لى شرف كبير اوى انى اقرأ قصة من ابداع الرصاصة عمر ض8
اشوفك ع الزوار وفى البارت اللى جارى مش تتأخر ماشى :)
فى امان الرحمن

 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

إنضم
2 يوليو 2014
رقم العضوية
2360
المشاركات
57
مستوى التفاعل
19
النقاط
0
الإقامة
جمهورية نفسي
توناتي
0
الجنس
ذكر
LV
0
 
أعتذار نظراً لضيق الوقت وسوء حال النت , مش هقدر أرد علي المتابعين

بس شكراً لكم جميعاً علي متابعتكم للرواية , وتم قراءه جميع الردود ومعرفه جميع الآراء والتخمينات

[ الفاشله ل8 ]

أعتذار تاني علي طول فترة نزول البارت , أسف ^_^

البارت في الرد القادم ض1

~
 

إنضم
2 يوليو 2014
رقم العضوية
2360
المشاركات
57
مستوى التفاعل
19
النقاط
0
الإقامة
جمهورية نفسي
توناتي
0
الجنس
ذكر
LV
0
 

[TBL="http://im85.gulfup.com/QaMgPX.png"]






























[/TBL][TBL="http://im85.gulfup.com/7hY5KZ.png"]

الفصل الثامن : لم يتبق إلا القليل علي خط البدايه

---

: قبل تلقي المجموعه الرسائل من البروفيسور بخمس أيام :

كان البروفيسور يجلس في مكتبه كالمعتاد

, يبدأ في قراءه أي شئ من مكتبته الواسعه التي إذا نظر إليها أحدهم يعتقد أن بها ملايين الكتب في مختلف المجالات

, ولكنه في ذلك الوقت لم يكن ممسكاً بكتاب كما تعود

, لم يكن يقرأ , بل كان شارد الفكر يفكر في الدعوات التي أرسلها إلي الأشخاص الذي أختارهم ليؤدوا مهمته بدلاً منه

, اختار بعض المتميزين في مجالاتهم , أرسل لكل منهم دعوة ليحضروا إلي منزله الخاص لمقابلته ومناقشه أمور المهمه

, لقد بعث لهم برسائل مبهمه لم يشرح فيها شئ ولكنه وضح مبتغاه سوف يرسلهم في مهمه لجلب له شئ معين

ويحتاج إلي أشخاص مهره لتأديه هذه المهمه وسوف يحصلون علي الكثير من الأموال كجائزة منه لهم , ولكن ماذا سيحدث إذا لم يوافقوا ؟!

, سوف تنهار كل الترتيبات التي رتب لها وهذا ما لا يريده أن يحدث

, ولكنه ليس بيده شئ يمكنه فعله في ذلك الوقت سوي إنتظارهم في الموعد المتفق عليه .

الجاء اليوم الذي أنتظره البروفيسور , اليوم الذي سوف يشرح فيه لهؤلاء الأشخاص كل تفاصيل المهمه

, لا ليس كل تفاصيلها سوف يشرح لهم ما يحتاجه سماعه فقط , بعض الأسرار لن تضر في شئ .

واجهه البروفيسور بعض المشاكل عند أختياره لهؤلاء الأشخاص , يعلم جيداً مدي خطورة تلك المهمه

, سوف يذهبون إلي المجهول , أعليه أن يقول لهم عن خطورة المهمه ؟! , نعم سوف يقول لهم هذا ولكن ليس كل شئ

, " لورين " الأستاذه التي حاربت وواجهت الكثير لتصل إلي ما هي عليه الآن , لن ترفض شئ للبروفيسور فإنه له أفضال كثيره عليها

, " هانك , سوزان " عندما تلقوا الدعوة لم يتقبلوها فقط بل إنهم أرسلوا إليه رساله تدل علي سعادتهم وإنهم سوف يأتون وبسرعه

, " مارك " سوف يأتي لأنه يعلم أن البروفيسور صديق والده , ولكن هنا تبقي " ديفيد "

كيف للبروفيسور أن يقنعه بالمجئ إلي هنا وكيف له أن يقنعه بأداء تلك المهمه الخطرة ؟!

, نعم إنه يعشق المغامره ويعشق الحرب ولكنه لن يخاطر بنفسه للا شئ .

وجاءت الساعه السادسه مساءاً ليقطع تفكير البروفيسور وشروده بعض الطرقات علي باب المنزل

, ذهب البروفيسور بكرسيه المتحرك إلي الباب ثم فتحه ليجد أمامه لورين الفتاه الشابه التي تعينت لتوها في الجامعه معه

, الفتاه العبقريه في مجال الإتصالات , دخلوا سوياً إلي مكتبه ليصمت البروفيسور علي غير عاده في وجود لورين

, تفاجأت بهذا التصرف ولكنها حاولت أن تتحدث فقالت " بروفيسور , أأ أسفه ولكن ما هو الشئ المهم الذي تريدني من أجله ؟!

, أهناك شئ أستطيع أن أفعله لك ؟! " , لم يتحدث البروفيسور كثيراً ولكنه قال لها " لورين , أنتظري عندما يأتي الباقيه "

, نظرت إليه لورين في ذلك الوقت وقالت في نفسها " بقيه ؟! , أي بقيه ؟! , أيعني أحدهم من الجامعه ؟!

, أهو شئ خاص بالجامعه أو هناك شئ أخر ؟! , البروفيسور ليس بطبيعي منذ فتره يا تري في ماذا يفكر ؟! " .

تم الإجابه علي بعض تلك التساؤلات عندما طرق الباب في تلك المرة

, ذهبت لورين لفتح الباب لتفاجئ بشاب طويل القامه وفتاه شقراء بجانبه يسألون عن البروفيسور فتوجههم لورين إلي الداخل

, فيذهب الإثنان إلي الداخل ليجدوا البروفيسور جالس علي كرسيه المتحرك ليصعق الإثنان عند رؤيتهم

البروفيسور بهذا الشكل ليذهبوا إليه سريعاً ويحتضنوه ويقولون له " أسفين , لم نستطع تنفيذ وصيه والدتنا بسؤالنا عنك

, والذهاب لرؤيتك , لقد تركتنا والدتنا في ديون كثيره ولم نستطع فعل شئ بعد ذلك " , أبتسم البروفيسور في ذلك الوقت منذ دخول لورين

, فأحتضن التوأم , وقال لهم " أنا أيضاً لم أستطع أن أنفذ كلام والدتكم بالإعتناء بكم ورؤيتكم أيضاً لقد حدث الكثير في تلك الفترة

, ولكنني سوف أعوضكم عن كل تلك السنوات الطويلة , يا إلهي لقد كانت طويلة بالفعل , أنظروا إلي أنفسكوا "

وقف الإثنان أمام البروفيسور ثم أكمل كلامه بإبتسامه عريضه " لقد أصبحت رجلاً هانك , وأنتي سوزان ما كل هذا الجمال !!

, أنا لازلت أتذكركم منذ صغركم , سامحوني أولادي لقد كنت مقصراً تجاهكم " , قالها هانك وملامح الجديه أرتسمت علي وجهه "

ما هو هذا الشئ المهم الذي أردتنا أن نحضر من أجله ؟! , لقد قلقنا عليك كثيراً " , رد عليه البروفيسور " سوف تعرفون كل شئ قريباً " .

كانت لورين تقف بعيده تراقب ما يحدث ولكنها لم تفهم شيئاً .. من هؤلاء الأشخاص ؟!

, هذا الشئ المهم الذي يتحدث عنه البروفيسور ليس له أي علاقه بالجامعه بوجود هؤلاء الأشخاص بالطبع

, بدأت لورين يزداد داخلها القلق , أخذت تتكاثر التساؤلات بداخلها

, حتي قطعها هانك وهو يقف أمامها ويمد لها يده ليصافحها وهو يقول

" أنسه ! , هانك هاربر "

قالتها لورين وهي تمد يدها لتصافحه

- " ل ل لورين بيل "

أبتسم هانك وهو يشير إلي شقيقته التوأم التي جلست علي أحد تلك الأرائك لتضع ساقها اليمني علي اليسري

- " سوزان , شقيقتي التوأم , ولكن الجميع يقولوا أني الأكثر وسامه "

رفعت سوزان عالياً في الهواء وهي تلوح للورين فقالت لورين لها

- " أهلاً , أنا لورين بيل "

خرج هانك من غرفه المكتب الخاصه بالبروفيسور وترك سوزان معه ليشير إلي لورين بالمجئ للخارج , ثم بدأ في حديثه بجديه

" لورين , ماذا يحدث هنا ؟! أهناك شئ بالبروفيسور ؟! أنا أشعر إنه ليس في أفضل حال "

- " أنا لا أعلم شئ عن ما يريده البروفيسور , أنا هنا مثلكم لا أعلم أي شئ , وأعتقد إنه هناك باقي منا "

قاطعت حديثهم صوت سوزان التي جاءت من خلفهم وقالت

- " إذا لم يحن الوقت بعد لنعرف لماذا نحن هنا "

وبعد لحظات صمت طويلة , دوي في المنزل صوت جرس الباب عندما أتي الشخص الرابع

أو الشخص الذي كان ينتظره البروفيسور وبشده " مارك دارين " أو أسمه الحقيقي " مارك إيدجر جافريل " .

عندما سمع البروفيسور صوت رنين الجرس لمعت عيناه ونزلت بعض قطرات من الدموع التي لم يعلم حينها هل

تدل علي الفرحه أم تدل علي الحزن وتأنيب الضمير , ذهبت لورين مسرعه إلي الباب لكي تفتحه ليقف أمامها شاب

معتدل البنيه ذو شعر بني اللون وعينان عسليتان , لقد ورث مظهره كاملاً عن والدته .

أبتسم مارك عندما رأي لورين , وقدم نفسه لها , فعرفته لورين علي الفور إنه أبن البروفيسور أليكساندر دارين

صديق البروفيسور جافريل كما هو واضح أمام الجميع , دخل الجميع مكتب البروفيسور الذي أستطاع أن يخفي

دموعه عن الحضور عند رؤيته لمارك , أبتسم البروفيسور وقال للجميع " وبهذا الشكل ينقصنا شخص واحد فقط

لنبدأ بحديثنا .. لورين أحضري لي جهاز الكمبيوتر المحمول من غرفه نومي بالأعلي "

, ذهبت لورين بخطي سريعه وواسعه إلي غرفه نومه لتحضر جهازه المحمول , وعندما عادت بالجهاز

, خمس دقائق ثم ظهر صوت رجل من الكمبيوتر , ليقول له " أهلاً بروفيسور

, أنا لن أخسر شيئاً إذا أستمعت إليك ولكن أرجو أن يكون الموضوع ذو أهميه حتي لا تضيع وقتي "

, أبتسم البروفيسور ثم قال له " سوف يكون مهماً إذا قلت لك سوف تكون جائزتك القدرة علي التجول في البلاد كالماضي , ديفيد ؟! "

, بدأت ملامح الجديه تظهر علي وجه الجميع الذي زادت لهفتهم لمعرفه الموضوع بالكامل .

أدار البروفيسور جهاز الكمبيوتر ليري الجميع وجه ديفيد , الذي جلس علي كرسي خشبي في مستودع سيارات قديم بإضاءه ضعيفه جداً

, يروا ملامح وجهه بصعوبة , ملامح صارمه لرجل في الخمسينات من عمره شعره أسود اللون إلا بعض الشعيرات علي جانبي

رأسه تلونوا باللون الأبيض , ذو شارب أسود يتخلله بعض الشعيرات البيضاء أيضاً ويرتدي زيه العسكري , ثم بدأ بتعريف نفسه للجميع .

" أنا القائد ديفيد والكر , يشرفني العمل معكم " ثم وضع يده علي رأسه ليؤدي التحيه العسكريه للجميع دلاله منه علي أحترامهم .

وفجأه قاطعتهم لورين قائله

" من ديفيد والكر ؟! , أتقصد هذا الخائن الذي باع بلدنا من أجل بعض الأموال ؟! "

وقالها مارك وهو غاضب أيضاً

- " أتهزأ بنا هنا ؟! , يا إلهي كيف لنا أن نعمل مع هذا الجبان , أفقدت عقلك بروفيسور ؟! "

قالها البروفيسور وبصوت غاضب وعال وهو يقطب حاجبيه

" من يريد البقاء فالقرار له , ومن يريد الرحيل فالقرار له أيضاً , ولكن ببقاءك عليك بالتعامل مع كل الأمور هنا

أنا وضعت كل هذا وأريدكم أن تنفذوه "

نظرت لورين إلي الأرض وبخجل , إنها ولأول مره تري البروفيسور في تلك الحاله من الهيجان والغضب ثم قالت في نفسها

" أنا أثق بك بروفيسور ولكن ديفيد ؟! , ألا يوجد شخص أخر ؟! "

وضع مارك مرفقه علي فخذه ووضع كف يده علي وجهه وأغمض عينه وقال في نفسه

- " لولا والدي وحديثه معي قبل مجيئي إلي هنا , لقد أوصاني عليك أيها العجوز , وأكد علي إطاعتي لك

, ولكن كيف يصل الأمر للعمل مع هذا الخائن ؟! , أنا متضطر لفعل هذا من أجل والدي فقط "

أكمل البروفيسور التعارف الذي دار بين أفراد الفريق فبدأ بتعريف كل من في الغرفه , لورين , هانك , سوزان وأخيراً مارك

, وقال " كل منكم الآن يتسائل عن الموضوع المهم الذي طلبتكم جميعاً من أجله " حسناً جميعاً سأبدأ بالسرد الأن .

" الموضوع وما فيه إن المطلوب منكم , الذهاب إلي شمال مدينه هيكساجونال , إلي أحد تلك الجزر لجلب لي شئ من هنا "

قاطعه ديفيد بضحكه عاليه

- " أهذا كل ما في الأمر , شئ سهل جداً يمكنني أن أذهب وحدي وأجلب لك هذا الشئ ولكن ماهو ؟! "

أكمل البروفيسور حديثه فقال " إنها دماء أحد تلك الحيوانات الفريده من نوعها التي تسكن في تلك الجزيرة "

قالها هانك وهو يهز رأسه يميناً ويساراً " لم أفهم شئ "

- " هناك في تلك الجزيرة بشر يعيشون هناك يعبدون هذا الحيوان لأنه الأخير من نوعه ويعتقدون إنه من يعطيهم الحياه ويدافع عنهم

, ولكن نوع هذا الحيوان حتي الآن مجهول "

أزداد تركيز الجميع ونظروا جميعاً إلي البروفيسور الذي يتحدث وبثقه

" إن العلماء متأكدون من وجود هذا الحيوان في تلك الجزيرة , وأنا قرأت عنه الكثير وكل ما أريده هو دماء هذا الحيوان

أريد أن أجري عليه بعض الإختبارات , ولكن ستقابلون بالطبع استهجان ورفض تام من هذا الشعب هناك

, وهنا يأتي دورك هانك , أنت مشهور بدراستك لغات العالم وكل ما عليك معرفه لغتهم والتفاهم معهم

, و بالطبع دورك سوزان هو محاوله ترويد هذا الحيوان وأي حيوان أخر يقابلكم في تلك الجزيرة

, ولورين أنا أحتاجك هناك لتكوني عيني وأذني سوف تصنعي شبكه إتصالات بيني وبينكم هناك لأكون علي أتصال دائم بكم

, ومارك أنت خبير في القوة الإشعاعيه والنووية فإذا كان هناك أي شئ خطر أو خاطئ في تلك الجزيرة يجب عليك تحذير زملائك

, وبالطبع معكم القائد ديفيد للدفاع إذا حدث أي شئ غير متوقع أو تم الهجوم عليكم من أهل تلك الجزيرة "

قال ديفيد بتردد " ليس لدي أي مشاكل في هذا الموضوع سوف أجلب بعض الرجال معي لمساعدتي في الدفاع عن تلك المهمه

, ولكن هناك شخص يمكن أن يفيدنا في تلك المهمه " سكت ديفيد وتغيرت نبره صوته وقال " إنها زوجتي ماريا نيلسن

, إنها خبيره في الطبيعه وعاشت كثيراً في الغابات , أعتقد إنها سوف تفيدنا بشكل أو بأخر في معرفه تلك الجزيرة

, ولكن بروفيسور لم أرها منذ زمن وأعتقد إنها لن تقبل الحديث معي فذهب لها وأقنعها بالمجئ معنا

, أنا أعرف مكانها الآن وسوف أرسل لك التفاصيل"

سكت البروفيسور لبرهه , ثم أكمل حديثه " أعتقد إنك محق ديفيد , ولكن أريد أن أضيف شئ ليس الحيوان أو شعب الجزيرة

, أو أي شئ أخر هو الخطر الذي سوف تقابلوه , المشكلة تكمن في قله معلوماتنا عن تلك الجزيرة وعن شعبها "

قالها الجميع في نفس الوقت " حسناً "

قال البروفيسور " لم أنهي كلامي بعد , وبالحديث عن المكافئات , سوف يحصل كل شخص منكم علي مليوني عمله

, مليون قبل تنفيذ المهمه , والأخري بعد العوده من هناك "

أبتسم الجميع وقالها هانك بحماسه شديده " بالطبع بروفيسور أنا معك "

ثم قالتها بعده أخته سوزان " وأنا أيضاً معك بروفيسور "

وبعدهم قالها مارك " لن أرفض لك طلب بروفيسور أنت صديق والدي المقرب "

ضحك ديفيد ضحكه عاليه ثم قال " كيف لي أن أرفض هذا , أنت تضمن لي حريتي وسوف تعطيني أموالاً لبدأ حياه جديده

, وأيضاً سأري زوجتي لأول مرة منذ ثلاثين عاماً "

وأخيراً تحدثت لورين بصوت خافت وبقلق وهي تنظر إلي الأرض " حسناً بروفيسور أنا معكم "

رجع البروفيسور إلي الخلف ليستند علي الكرسي بظره , وقال في نفسه "

سوف أذهب من الغد إلي ماريا .. لم يتبق إلا القليل علي خط البدايه "

---

إن شاء الله الفصل يعجبكوا ^_^

منتظر أرائكم ^_^

في أمان الله ~


[/TBL][TBL="http://im85.gulfup.com/LXXIBp.png"]

















[/TBL]
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المتواجدون في هذا الموضوع

المواضيع المتشابهة

أعلى أسفل