WaNteD
مستوى التفاعل
1,347

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • د9 ايه والله فيه ناس ماردو للحين د9
    الوقت من نصيبا ي رجل ض2 . .
    لا ان شاء الله اوزع حلويات ما في اي اشكاليه من اليوم اوزع ض1 بس مراقب شكراً مابي ض1
    تمام الحمد لله
    علينا و عليك و ربي يتقبل منا الصيأآم و القيآإم قلبي4
    اوكي اعمل اآي شيء و أنـاآ ان شاء آلله آإكون متوأآجدةة
    هههههه ترآ احزنني الفيس ،ايه ان شاء الله هالآيــام بيكون تواجدي و تفاعللي اآكثر
    و مبروك ع الرقاية و0
    تصدق طلع السمآأوي افضل من الآزرقق مع إنيي أآشوؤف الأحمر هو اللي بيناسبك أكثرر
    قاعدة أحرر الرد اللحين
    الإحداثيات قررت أعتمد إللي أنت حددتها
    بالنسبة لرمزية غيرت الخط لهذا
    R
    تم الرد على تطبيقكك في درسسي
    أسعدنـي حقاً مرورك وتشجيعكك لي ياي1
    #هناو1
    .,



    سانكيو بجد عبود .، حقا ما قصرت
    وبجد لو واحد عنده مشكلةة يقدر يروحلك باي وقت
    تسلم وربي على الشرح السسهل والمفهوم وان شاء الله
    اذا صرت مراقبةة اطبق على نفس الشرح ش2ق1ق1
    ههه ايوة مو شرط بقسمي عندي الان اطقم لمواضيع بعدة اقسسام
    هي عالم الفن والانميشن وقسم روايات الاعضاء وقسم المانجا
    ذول لهم ثلاث اطقم وصارلي اعمل على مواضيعهم من 3 ايام تقريبا
    و طقمين حق قسم تقارير الانمي .، يعني منوع ض2 ان شاء الله بتشوف المزيد من نشاطي قريبا
    كنت ناويةة هذا الشهر اتحط اكبر عدد من المواضيع بس ما لحقت احط غير 3 اثنين منهم مميز وواحد يستحق المشاهدةة
    بس يا رب اقدر اكمل احط الباقي قبل ما يخلص الشهر ض2
    بس انا ناوية اذا صرت مشرفة احط اكبر عدد ممكن من المواضيع هناك عشان احمس بقيةة الاعضاء بيحطوا مواضيع بدورهم ض1
    يا سلام موضوع مشترك ؟! اكيد احب اشاركك يموضوع مشترك يوما ما ,/ ربما الشهر القادم عشان هذا الشهر قرب يخلص ولسسة مشغولة
    اسعدني حقا تفانيك خيو .، ولن انسى لك هذا الفضل ابدا ,، ربي يديمك الي دوم م7م7




    هههه تسلم وربي .، بتشوفها قريبا ان شاء الله ش2ق1
    سانكيو سانكيو بس صراحةة نشاطي مو كلش بالقسم ض1

    اها يعني انا علي بس اختم المميز والباقي على الادارة
    وبالتكريم بحط مثلا لو كان موضوع مميز اكرمه بـ 35 تون ولا 65 ؟؟
    سانكيو عبود على المساعدة وربي يعطيك الف عافيةة
    شرحك سسهل ومفهوم وما في داعي تعيد الشرح ض1
    -


    صباح مدري ظهر الخير ض2
    عبود انتةقلت اذا عندك شي انا بالخدمة ض1
    المهم ، استفسار ، لو كان في ختم اداري
    بنقيمه بالتكريم الشهري تبع القسم ولا الادارة نقيمه ؟!!
    وكم هو تون الختم الاداري ؟!!
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل